الخميس، 19 سبتمبر 2019

بلاغات حول مختلف القضايا المرورية من الجمهور

أكد مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور الرائد موسى عيسى الدوسري أن الإدارة العامة قد تلقت العديد من البلاغات حول مختلف القضايا المرورية من قبل الجمهور من مواطنين ومقيمين خصوصاً ما هو متعلق بالإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة والبليغة كذلك عن تعطل الإشارات الضوئية ، الازدحام المروري وعن المخالفات المرورية التي ارتكبها بعض من السواق وذلك عن طريق مركز الاستعلامات المروري عبر خط الهاتف المباشر (199) وذلك خلال الفترة من 1 يونيو ولغاية 30 يونيو 2009م .

وأوضح الدوسري انه بلغ عدد البلاغات المستلمة من قبل الجمهور ما مجموعة 3233 بلاغ حيث توزعت على مختلف محافظات المملكة حيث كانت على النحو التالي محافظة العاصمة 1218 بلاغ محافظة المحرق 310 بلاغ المحافظة الشمالية 559 بلاغ محافظة الوسطى 938 بلاغ بينما كان نصيب المحافظة الجنوبية من هذه البلاغات 208بلاغ .


وأكد الرائد موسى الدوسري أن الإدارة العامة للمرور على أتم الاستعداد لتلقي البلاغات والشكاوى والمقترحات التي يقدمها الجمهور والتي تصب في المصلحة العامة للجميع .

وفي الختام قدم مدير إدارة الثقافة المرورية الشكر والتقدير للجمهور من مواطنين ومقيمين على حسن تعاونهم مع الإدارة والإبلاغ عن كل ما يخص السلامة المرورية . معتبراً أن ذلك يعبر عن مدى حرص الجميع على تحقيق الأمن المروري على جميع طرقات مملكتنا الحبيبة ، مما يعطي الإدارة دفعة إلى الأمام في السير قدماً في تحقيق الأمن والأمان لكافة مستخدمي الطريق متمنياً للجميع السلامة المرورية.