الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

استبدال لوحات المركبات

أكد نائب المدير العام للإدارة العامة للمرور المقدم محمد راشد النعيمي أن الإدارة قد اجتمعت مع ممثلي الشركة الخاصة بتركيب اللوحات يوم الاثنين الموافق 21 يونيو لتقييم انجازات اليوم الأول من تبديل اللوحات الجديدة والذي شهد إقبال غير مسبق وتركيب أكثر من 400 لوحة.

وقال النعيمي انه تم الاتفاق مع الشركة على تمديد وقت عمل مكتب الاستبدال إلى الساعة 10 مساءً وزيادة عدد الموظفين بشركة إلى 20 موظف في عملية فك وتركيب اللوحات الجديدة لتلبية الطلبات بالسرعة المطلوبة لمواكبة الإقبال الكبير من المراجعين.

وبين نائب المدير العام للإدارة العامة للمرور أن الإدارة ستستمر في رصد الشكاوي والمقترحات المقدمة من المراجعين والوقوف على كل معوقات قد تصادف المراجعين والعمل على حلها بشكل سريع من اجل تسهيل الإجراءات والرقي بمستوى الخدمات المقدمة.

ومن جهة أخر أكد نائب المدير العام للإدارة العامة للمرور المقدم محمد راشد النعيمي أن يوم الاثنين الموافق 21 يونيو الجاري شهد إصدار 393 لوحة حتى كتابة هذا التصريح في الساعة 12 ظهراً وسط ازدحام أقل من نظيرة في اليوم الأول، مشدداً على أن الإدارة العامة للمرور استعدت بجميع إمكانياتها من أجل تسهيل العبء على المراجعين متمنياً من الجميع الاستفادة من أوقات العمل الجديدة في مكتب الاستبدال وكذلك الفترة الممنوحة للاستبدال اللوحات خلال العامين من اجل تحقيق المصلحة العامة.