الجمعة، 20 سبتمبر 2019

حملة مرورية توعوية بالقرب من جامعة البحرين

صرح مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري بأن الإدارة العامة للمرور متمثلة في إدارة الثقافة المرورية وضمن سعيها المستمر في نشر الوعي والثقافة المرورية لكافة مستخدمي الطريق من اجل تحقيق السلامة المرورية قامت الإدارة بتنفيذ حملة مرورية توعوية بالقرب من جامعة البحرين (الصخير) تحت شعار (عام دراسي آمن).

وقال الدوسري بأن تلك الحملة المرورية جاءت لاستغلال عودة طلبة الجامعة لبث الوعي والثقافة المرورية لدى هذه الشريحة المهمة من مستخدمي الطريق وخصوصاً فئة الشباب.

وبين المقدم موسى عيسى الدوسري بأن أفراد إدارة الثقافة المرورية ومنذ الصباح الباكر قاموا بتوزيع عدد من المطبوعات المرورية التوعوية على الطلبة والتي تدعوهم فيها إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية على الطريق حفاظاً على أرواحهم وأرواح الآخرين من مستخدمي الطريق من الخطر.

وأضاف قائلاً بأن إدارة الثقافة المرورية ستقوم في الأيام المقبلة بتنفيذ مشاريعها التوعوية المختلفة والتي سيكون للشباب فيها نصيب كبير وأيضا طلبة المدارس، مشدداً على دور أولياء الأمور التعاون مع رجال المرور والحفاظ على أبناءهم وتوعيتهم لضمان سلامتهم وسلامة الآخرين.