الجمعة، 20 سبتمبر 2019

بينهم بحرينيون وخليجيون ... " المرور":ضبط 64 شخصاً يستخدمون سيارات خاصة في نقل الركاب مقابل أجر دون ترخيص

أكد المدير العام للإدارة العامة للمرور الشيخ  ناصر بن عبد الرحمن آل خليفة أن الإدارة مستمرة في تنفيذ توجيهات الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بشأن ضبط مخالفات نقل الركاب مقابل أجر من دون ترخيص.

وأشار إلى أن الإدارة تمكنت خلال شهري مارس وأبريل الماضيين ومايو الجاري من ضبط (64) سائقا  يحملون جنسيات آسيوية مختلفة فضلا عن سواق بحرينيين وخليجيين، يقومون بمزاولة هذا العمل من دون ترخيص، منوها إلى أنه تم إحالتهم إلى النيابة العامة لإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وقد صدرت بحقهم أحكام تصل إلى الحبس شهرا  وغرامة ألف دينار مع إبعاد البعض منهم عن البلاد.

وشدد الشيخ  ناصر بن عبد الرحمن آل خليفة على أن الإدارة العامة للمرور، سبق أن أكدت أكثر من مرة عبر جميع وسائل الإعلام على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية وأنها لن تتهاون مع من يخالف القانون ومستمرة في  تنفيذ حملاتها بجميع المحافظات خاصة في أماكن تواجد سيارات الأجرة والأسواق والمجمعات التجارية.

وأشار إلى أنه تم التعاون والتنسيق مع العديد من الجهات المعنية كالمديريات الأمنية ومطار البحرين الدولي ومسئولي مواقف سيارات الفنادق والمجمعات التجارية للحد من هذه السلوكيات التي تهدد أرزاق العاملين في هذه المهنة.