الجمعة، 20 سبتمبر 2019

تحويل شارع 10 بالمحرق لمدة شهرين ونصف

 

 

تعلن الإدارة العامة للمرور وبالتنسيق مع وزارة الأشغال بقيام أعمال تطوير شبكة الصرف الصحي بمحافظة المحرق والتي تستدعي تحويل شارع 10 إلى إتجاه واحد من الجنوب إلى الشمال في الجزء المحصور بين شارع عبدالرحمن الفاضل وشارع الشيخ حمد وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 26 يونيو الجاري.

وعليه تهيب الإدارة العامة للمرور بكافة مستخدمي الطريق بضرورة التقيد بالتحويلات المذكورة والالتزام بإرشادات المرور لتأمين أوجه السلامة المرورية.

الجدير بالذكر أن العمل سوف يستغرق شهرين ونصف من تاريخ بدء العمل.

 

 

تكريم المتطوعين في زيادة الوعي المروري تنفيذاً للشراكة المجتمعية

 

 
 

 

أكد نائب المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد محمد بن راشد النعيمي سعي الإدارة بتصوير عدد من الأفلام التوعوية وذلك لرفع معدلات السلامة المرورية ومواكبة مع الاستراتيجية التي تتخذها الإدارة في نشر الوعي المروري والحد من السلوكيات الخاطئة التي يرتكبها بعض السواق وتنتج عنها حوادث مرورية خطرة تصل إلى حد الوفاة وفقاً للتحليل الإحصائ ي والبياني المروري.

وكرم العقيد النعيمي صباح أمس في مبنى الإدارة العامة للمرور، عدد من المتطوعين في تنفيذ الأفلام التوعوية التي يتم بثها عبر تلفزيون البحرين من بينهم المخرج سعود الجودر، واللاعب إبراهيم مشخص والإعلامي خالد العجمي والشابين عبدالعزيز سالمين ونزار أحمد عنان، مشيداً بالجهود التي بذلوها في تنفيذ الأعمال التوعوية.

 ولفت إلى أن مواجهة الحوادث المرورية الخطيرة لا يمكن أن يتحقق دون شراكة مجتمعية كون السلامة المرورية مسؤولية الجميع ولا بد من التكاتف من أجل تحقيقها للحفاظ على الأرواح والممتلكات من مخاطر وشرور الحوادث المرورية المؤسفة.