السبت، 21 أكتوبر 2017

المرور تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع وزارة التربية والتعليم والمديريات الأمنية استعداداً لعودة الطلبة للمدارس

ضمن استعدادات الجهات المعنية ، وبمناسبة قرب عودة الطلبة إلى المدارس ، عقدت الإدارة العامة للمرور اجتماعاً تنسيقياً برئاسة نائب مدير عام الإدارة العامة للمرور المقدم محمد بن دراج مع المديريات الأمنية بجميع المحافظات وممثلي وزارة التربية والتعليم ، لوضع أفضل الحلول الضامنة لانسياب الحركة المرورية قرب المدارس وتجنب الحوادث المرورية. 

وأكد المقدم محمد بن دراج حرص الإدارة العامة للمرور على أن يمر العام الدراسي الجديد دون وقوع حوادث مرورية من شأنها أن تؤثر على سلامة الطلاب ، وبخاصة في مرحلتي رياض الأطفال والابتدائية والذين يتم استهدافهم بمشاريع توعوية لمبادئ المرور بما يتناسب مع أعمارهم ، مشيراً إلى أن التنسيق مستمر مع الجهات ذات العلاقة ومنها وزارة التربية والتعليم التي تتعاون بشكل كبير لدعم السلامة المرورية في المدارس والمناطق التعليمية .

من جانبه ، أكد السيد محمد البوعينين ممثل وزارة التربية والتعليم خلال الاجتماع على استمرار التنسيق والتعاون المشترك مع الإدارة العامة للمرور في توزيع حراس المدارس المؤهلين بتنظيم الحركة المرورية بالقرب من المدارس .

وفي ختام الاجتماع ، أعرب نائب مدير عام الإدارة العامة للمرور عن شكره وتقديره لممثلي وزارة التربية والتعليم والمديريات الأمنية على الاهتمام والجهود المبذولة والتنسيق المتميز ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .